قصيدة تقطع القلب كتبها ام لأبنها الذى تركها ثلاث سنوات فى دار المسنين  


ابنها تزوج وزوجته رفضت تسكن امه معهم  فذهب الولد بأمه

 لدآر العجزة ومرت  ثلآث سنين ولم يزرها يوما , فكتبت قصيدة

وأعطتها لطبيب يعمل  بالمستشفى وأستأمنته بأن لايسلم القصيده لابنها

إلا بعد وفاتها فلما حضر ولدها ليستلم جثتها من المستشفى


سلمه الطبيب قصيدة أمه ومكتوب:

يامسندي قلبي على الدوم يطريك ____ ماغبت عن عيني وطيفك سمايا


هذي ثلاث سنين والعين تبكيــك ____ ماشفت زولك زايرآ يا ضنايا 


تذكر حياتي يوم أشيلك وأداريك ____ والاعبك دايم وتمشي ورايا 


ترقد على صوتي وحضني يدفيك ____ ماغيرك أحدآ ساكنن في حشايا


وليا مرضت أسهر بقربك واداريك ____ ماذوق طعم النوم صبح ومسايا

ياما عطيتك من حناني وابعطيك ____ تكــبر وتكــبر بالامل يا مـنايا

لكن خسارة بعتني ليش وشفيك ____ وأخلصت للزوجة وأنا لي شقايا

أنا أدري أنه قاسية ما تخليك ____ قالت عجوزك ما أبيها معايا

خليتني وسط المصحة وأنا أرجيك ____  هذا جزا المعروف وهذا جزايا

ياليتني خــدااامةً بين أياديك ____ من شان أشوفك كل يوم برضايا

مشكور ياوليدي وتشكر مساعيك ____ وأدعي لكم بدرب الهدايا

أمـــــك تـــــوصـــيــــــــك ____  أخاف ماتلحق تشوف الوصايا

أوصيت دكتور المصحة بيعطيك ____  رسالتي وحروفها من بكايا

وأن مت لاتبخل علي بدعاويك ____ أطلب لي الغفران وهذا رجايا

وأمطر تراب القبر بدموع عينيك ____  ما عاد ينفعك الندم والنعايا

[امك ثم امك ثم امك ثم ابوك]

ياناس  مالك في هذي الدنيا غير رضا ﺂﻟﻟﮬﮧ  ثم الوالدين ♥.

;

هل استفدت؟ كن إيجابي و شارك المحتوي